الرئيسية / التعليم / ظهرت الان نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 الترم الاول الصف السادس الابتدائى موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

ظهرت الان نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 الترم الاول الصف السادس الابتدائى موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

وبعد أن تم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية صباح اليوم من مكتب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أصبحت ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان النتيجة وسوف يعرف كل طالب نتيجة أداؤه بإمتحانات نصف العام.

بشرى إلى كل طلاب الصف السادس الإبتدائى بمحافظة القاهرة ساعات قليلة تفصلنا عن لحظة إعلان النتيجة ومعرفة نتيجة الفصل الدراسي الاول لطلاب الشهادة الإبتدائية وذلك عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

حيث صرح الاستاذة فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أنه قد تم الإنتهاء من أعمال الكنترول الخاصة بالشهادة الإبتدائية وجارى الأن حصر النتيجة ومعرفة النسبة المئوية لكل إدارة لكى يتم إعتمادها ومن ثم توزيعها على كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة ثم رفعها على شبكة الإنترنت لكي يتثنى لأبنائنا الطلاب معرفة النتيجة بكل سهولة ويسر.

حيث يتم رفع النتيجة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، حيث يستطيع أبنائنا الطلاب معرفة النتيجة بمجرد إختيار الإدارة التابع لها وكتابة رقم الجلوس وإختيار السنة الدراسية والفصل الدراسي والضغط على كلمة عرض وسوف يتم عرض النتيجة فورا.

جدير بالذكر أن جميع طلاب الصف السادس الإبتدائى قد إنتهوا من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول الأسبوع الماضى وعقب الإنتهاء منها تم البدء فى التصحيح فورا وذلك بناءا على تنبيهات من وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بسرعة إعلان النتيجة وذلك من خلال المدارس أو من خلال المواقع الرسمية على شبكة الانترنت.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة http://cairo.natega-eg.info/ لإعلان نتائج الإمتحانات، عزيزى الطالب والطالبة إذا واجهتكم صعوبة فى الاستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم، تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *