الرئيسية / التعليم / “اليوم السابع” لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 نتائج الشهادة الابتدائية بالجيزة الترم الاول الان

“اليوم السابع” لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 نتائج الشهادة الابتدائية بالجيزة الترم الاول الان

ننتظر إعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائى بمحافظة الجيزة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث ذكرت مصادر لنا بان الاعتماد النهائى لنتيجة الشهادة الابتدائية سيكون اليوم وخلال ساعات سيتم رفعها عبر الإنترنت.

بشرى سارة إلى جميع طلاب وأولياء أمور طلبة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة حيث تم إعتماد نتيجة إمتحانات الشهادة الابتدائية صباح اليوم وجارى تفعيل الموقع لرفع النتيجة على شبكة الانترنت حتى يتثنى لجميع الطلاب معرفة النتيجة فورا وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس.

حيث ذكر المصدر أن سيادة اللواء (محمد كمال الدالي) محافظ الجيزة قد وافق على اعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائى للفصل الدراسي الأول لأبناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهي إدارات (منشأة القناطر – أوسيم – كرداسة – أبو النمرس – الحوامدية – البدرشين – العياط – الصف – أطفيح – الواحات البحرية – الجيزة – الدقى – المهندسين – الهرم – فيصل – اكتوبر).

حيث أكدت الدكتورة (بثينة كشك) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن محافظة الجيزة تعتبر من أول المحافظات التي سوف تقوم بإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2016 ، ويرجع ذلك كما صرحت سيادتها إلى أن المحافظة تعتبر من أولى المحافظات التي إنتهت من إمتحانات الترم الأول.

هذا وكان من المتوقع وكما صرحت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن يتم إعلان النتيجة يوم الاثنين القادم الموافق 25 يناير 2016، ولكن بسبب سرعة الإنتهاء من جميع أعمال الرصد والتصحيح وكل الأعمال المتعلقة بالكنترول، تم تقديم موعد إعلان النتيجة لكي يتم إعلانها اليوم أو في الساعات الأولى من صباح الغد الأحد إن شاء الله تعالى.

ونحن من خلال موقعنا صوت الحرية وتيسيرا على جميع أبنائنا الطلاب يسعدنا أن نقدم لكم خدمة الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي لأبناء محافظة الجيزة من خلال رقم الجلوس والدخول على الرابط التالي http://gizaedu.gov.eg/hom/?page_id=427

هذا وقد أعلنت مديرة التربية والتعليم بالمحافظة أن نسبة النجاح هذا العام أفضل بكثير من نسبة النجاح العام الماضي، وأرجعت المديرية هذا الأمر إلى سهولة الإمتحانات وتحسن مستوى التلاميذ وكذلك حسن أداء المعلم داخل الفصل، والذي ساعد التلاميذ بدرجة كبيرة جدا في الإستيعاب والإستذكار.

جدير بالذكر أنه إذا كانت هناك أى صعوبات فى الاستعلام عن النتيجة يرجى كتابة الاسم ورقم الجلوس فى تعليق وسوف نقوم بجلب النتيجة لك فور ظهورها تمنياتنا للجميع بالتفوق.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *