الرئيسية / التعليم / اعرف الان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة 2016 الترم الأول برقم الجلوس سارع واعرف نتيجتك

اعرف الان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة 2016 الترم الأول برقم الجلوس سارع واعرف نتيجتك

استعلم الان عن نتيجة الصف السادس الابتدائى ونتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول 2016 للشهادة الابتدائية وذلك بعد أن تم إعتماد النتيجة ورفعها عبر المواقع الرسمية على شبكة الانترنت الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة أو غيرها من المواقع الرسمية.

أبنائنا وأحبائنا طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الجيزة، يسعدنا ويشرفنا من خلال موقعنا صوت الحرية وكما تعودتم منا دائما على معرفة نتائج الإمتحانات قبل ظهورها في المدارس، أن نقدم لكم اليوم نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول لعام 2016 لإبناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها.

حيث تعتبر محافظة الجيزة من أولى المحافظات التى انتهت من إمتحانات الترم الأول لهذا العام، وقد بدأت الإمتحانات بالمحافظة يوم السبت الموافق 9-1-2016 وانتهت يوم الأربعاء الموافق 13-1- 2016 وقد امتحن الطلاب خلال هذه الأيام في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى مواد (اللغة العربية واللغة الإنجليزية والتربية الدينية والعلوم والدراسات الإجتماعية والرياضيات والحاسب الألى).

هذا وقد تم تشكيل لجنة من الوزارة لمتابعة سير الإمتحانات داخل المحافظة، وبالفعل قامت هذه اللجنة بالمرور على بعض اللجان داخل بعض الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة، وتم التأكد من أن الإمتحانات واللجان تسير بشكل منتظم ولا توجد أي شكاوى من التلاميذ أو أعضاء اللجان.

هذا ومنذ ساعات قليلة قام اللواء محمد كمال الدالي باعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لأبناء محافظة الجيزة، وقد أكدت الأستاذة (بثينة كشك) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن النتيجة سوف تكون متاحة خلال ساعات قليلة على الرابط التالي http://gizaedu.gov.eg/، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس للإستعلام عن النتيجة فورا ومعرفة جميع درجات المواد المقرره علية والمجموع الكلي.

عزيزى طالب وطالبة الشهادة الابتدائية إذا واجهتكم أى صعوبة فى معرفة النتيجة من خلال الرابط المذكور يمكنكم كتابة الاسم ورقم الجلوس والادارة التابع لها فى تعليق وسوف تقوم أسرة الموقع بمتابعة النتيجة لك ولجميع أصدقائك مع أطيب التمنيات بالنجاح الباهر.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *