الرئيسية / التعليم / عاجل: ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة الترم الأول 2016

عاجل: ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة الترم الأول 2016

أبنائنا طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، لأننا نعرف مدى القلق الذي تعيشون فيه حاليا بسبب ترقب إعلان نتيجة إمتحان الفصل الدراسي الأول لعام 2016، وتخفيفا منا للمعاناة التي تعيش فيها معظم الأسر المصرية حاليا بسبب إنتظار إعلان نتائج الإمتحانات.

يسعدنا من خلال موقعنا هذا أن نقدم لحضراتكم خدمة معرفة نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإبتدائية لهذا العام، وذلك قبل أن يتم إعلانها في المدارس بفترة طويلة، وهذه الخدمة لا تشمل محافظة الجيزة فقط بل هي متاحة لجميع محافظات الجمهورية.

هذا ولأن محافظة الجيزة تعتبر من اول المحافظات التي انتهت بها إمتحانات الترم الأول للشهادة الإبتدائية لهذا العام، والتي انمتهت بالتحديد يوم 13-1-2016 ، فلذلك سوف تكون محافظة الجيزة من أولى المحافظات التي سوف تظهر فيها النتيجة.

هذا ويمكن لجميع أبنائنا الطلاب من أبناء محافظة الجيزة الإستعلام عن نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس عن طريق الدخول على هذه الروابط.

http://q.gs/49931/moegoveg

http://gizaedu.gov.eg/

هذا وقد أعلنت الأستاذة (بثينة كشك) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن اللواء (أحمد كمال الدالي) محافظ الجيزة قام بالفعل باعتماد النتيجة، وأكدت أنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد سوف تكون النتيجة متاحة برقم الجلوس فقط على الروابط السابقة.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *