الرئيسية / التعليم / (بوابة القاهرة التعليمية) نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2017 برقم الجلوس

(بوابة القاهرة التعليمية) نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2017 برقم الجلوس

بعد أن قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أمس بإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني للعام الدراسي 2017، والتي بلغت نسبة النجاح فيها 88% ، تبدأ اليوم باقي محافظات جمهورية مصر العربية في إعلان نتائج الإمتحانات الخاصة بطلاب الصف السادس الإبتدائي بها تباعا.

حيث من المتوقع أن تكون ثاني المحافظات التى ستقوم بإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لهذا العام هي محافظة القاهرة، حيث أعلنت مدريرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة مساء أمس الأحد أنه في غضون ساعات قليلةة سوف يقوم السيد محافظ القاهرة والسيد وكيسل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بإعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لأبناء المحافظة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها.

هذا وقد أعلن المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن جميع أعمال الإمتحانات واللجان قد انتهت بسلام ولم نرصد أي وجود أعمال من شأنها أن تخل بأعما الإمتحانات، كذلك لم نرصد أي شكاوى من الطلاب أو الملاحظين أو أولياء الأمور.

كذلك أعلن سيادته أن النتيجة بمجرد اعتمادها من قيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة سوف تكون متاحة على الروابط التالية.

http://q.gs/49931/moegoveg

http://www.cairomoe.info/natiga/

هذا وقد أكد سيادته أنه في غضون ساعات قليلة سوف يتم الإنتهاء من جميع أعمال الكنترولات من رصد وتصحيح وتجميع للدرجات، وبمجرد انتهاء هذه الأعمال سوف تكون النتيجة متاحا على الروابط السابقة برقم الجلوس فقط لا غير.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

تعليق واحد

  1. فارس هشام محمد فؤاد

    4421 محافظه القليوبيه مدرسه الكوننتال العبور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *