الرئيسية / التعليم / موقع (وزارة التربية والتعليم) نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة 2016 الترم الاول

موقع (وزارة التربية والتعليم) نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة 2016 الترم الاول

من خلال متابعتنا المستمرة والدائمة لإعلان نتائج امتحانات الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2016، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم ومن خلال موقعنا نتيجة الصف السادس الإبتدائي لأبناء محافظة القاهرة الفصل الدراسي الأول.

حيث صرح منذ قليل بعض المسئولين في مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن سوف يتم خلال ساعات قليلة إعلان نتيائج الشهادة الإبتدائية الترم الأول، وذلك بعد أن أنهت الكثير من الكنترولات الرئيسية في المحافظة أعمال الرصد والتصحيح والتجميع الخاص بها، ولم يبقى سوى القليل الذى لم ينتهى من هذه الأعمال.

هذا وقد تم الإعلان عن أنه بمجرد استكمال هذه الكنترولات المتبقية أعمالها الموكلة إليها سوف تقوم المديرية برفع النتيجة مباشرة إلى السيد المحافظ ليقوم باعتمادها بالتعاون مع السيد وكيل وزارة التربية والتعليم.

هذا ومن المتوقع أن يتم اعلان النتيجة اليوم وقبل ظهورها في المدارس على بعض المواقع الألكترونيه، حيث يمكن الأن الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي لأبناء محافظة القاهرة برقم الجلوس من خلال الدخول على الروابط التالية.

http://www.cairomoe.info/natiga/

هذا وقد أعلن أحد المسئولين من داخل مقر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن النتائج الأولية للنتيجة تشير إلى أن نسبة النجاح هذا العام أفضل بكثير من نسبة النجاح العام الماضي، حيث أكد أنه من المحتمل أن تجاوز نسبة النجاح هذا العام 87%، وأكد على حصول عدد كبير من الطلاب على الدرجات النهائية في بعض المواد المقررة عليهم.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *