الرئيسية / التعليم / عاجل وحصريا الأن نتيجة الصف السادس الإبتدائى الترم الأول 2016 محافظة القاهرة موقع (اليوم السابع)

عاجل وحصريا الأن نتيجة الصف السادس الإبتدائى الترم الأول 2016 محافظة القاهرة موقع (اليوم السابع)

يقوم موقع اليوم السابع سنويا وكل عام بمساعدة الكثير من أبنائنا الطلاب في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بالحصول على نتائج الإمتحانات قبل ظهورها في المدارس، وذلك تخفيفا منه على الأسر المصرية والتقليل من معاناتهم بسبب القلق الذي ينتابهم بسبب ترقب إعلان النتائج.

هذا ويقوم موقع اليوم السابع هذا العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بنشر جميع نتائج إمتنحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الإبتدائي فى جميع محافظات الجمهوريه، وذلك عن طريق استخدام رقم الجلوس فقط.

هذا وقد أعلن منذ قليل موقع اليوم السابع في خبر عاجل له، أن الموقع خلال ساعات قليلة سوف يقوم بنشر نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإبتدائية لأبناء محافظة القاهرة وكل الإدارات التعليمية التابعه لها على هذا الرابط http://www.cairomoe.info/natiga/ حيث يمكن لأبنائنا الطلاب من خلال الدخول على هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس الحصول على النتيجة النهائية والمجموع الكلي لمواد ودرجة كل مادة حصل عليها الطالب.

هذا وتعتبر محافظة القاهرة من أول المحافظات التي سوف يتم غعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول بها بعد محافظة الجيزة، وذلك لأنها تعتبر من أولى المحافظات التي انتهت من الإمتحانات، وكذلك من أعمال الكنترولات من رصد وتصحيح وتجميع للدراجات.

هذا ونحن من خلال تغطيتنا المستمرة لنتائج الإمتحانات سوف نقوم بمتابعة ظهور نتيجة ابتدائية القاهرة، لتكون عزيزى الطالب من خلال موقعنا أول من يعرف نتيجته بأسهل طريقة ممكنة.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

2 تعليقات

  1. مريم عماد عبد المنعم عبد المعبود

    266838

  2. هاجر حمدى محمد عبده

    4744

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *