الرئيسية / التعليم / عاجل: ظهرت الأن نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة القاهرة الترم الأول 2016 ادخل واعرف نتيجتك الأن

عاجل: ظهرت الأن نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة القاهرة الترم الأول 2016 ادخل واعرف نتيجتك الأن

كلها ساعات قليلة ومعدودة وتقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول لأبناء المحافظة ةوكل الإدارات التعليمية التابعة لها، وذلك بعد أن صرحت الأستاذة (فاطمة خضر) وكيل وزارة التربية والتعليم ان النتيجة سوف يتم اعلانها اليوم بعد أن تقوم بعرضها على السيد المحافظ مباشرة.

هذا وقد أعلنت سيادتها أنه تم الإنتهاء الفعلي من جميع أعمال الكنترولات في جميع الإدارات وتمت عملية المراجعة النهائية لكل الدرجات ووأوراق الإجابات، وأكدت سيادتها أنه تم الوقوف في مصلحة الطالب أثناء التصحيح وعدم وجود أي تجاوزات في أعما التصحيح أو الكنترولات.

وقد أكدت سيادتها أن اعمال الرصد والتصحيح والتجميع داخل الكنترولات استمرت لمدة ثلاثة أيام فقط، وذلك لأنه تم التنبيه على جميع المدرسين بضرورة الإسراع في الغنتهاء من أعمال التصحيح والكنترول، حتى يتسنى لمديرية أن تقوم بإعلان النتيجة في أسرع وقت تخفيفا لحالة القلق والخوف الذي تعيش فيه الأسر المصرية حاليا.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن النتيجة سوف تكون متاحة برقم الجلوس فقط على الكثير من المواقع الإلكترونية وذلك قبل أن يتم توزيعها على المدارس، ومن هذه المواقع (موقع اليوم السابع ومصراوي وموقع المديرية الرسمي وموقع كايروا دار).

والان يمكن لجميع أبنائنا الطلاب الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية لأبناء محافظة القاهرة الترم الأول 2016 من خلال هذه الروابط.

https://www.cairogovresults.com/

http://q.gs/49931/moegoveg

هذا وقد أعلن أحد المصادر المسئولة داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن النتيجة سوف يتم اعتمادها كما هي دون وجود أي أعما رفع فيها، كما أعلن أن هناك مجموعة كبيرة من الطلاب والطالبات حصلوا على الدرجات النهائية في الكثير من المواد الدراسية المقرره عليهم مثل (اللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية).

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *