الرئيسية / التعليم / برقم الجلوس اعرف الأن نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة الترم الاول 2016

برقم الجلوس اعرف الأن نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة الترم الاول 2016

(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) وقال صلى الله علية وسلم (من جد وجد ومن زرع حصد) وتقول الحكمة أيضا (من طلب العلى سهر الليالي)، ونحن من خلال موقعنا هذا نقول لجميع أبنائنا طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية الذين اجتهدوا وذاكروا وبذلوا كل ما في وسعهم من أجل النجاح.

جاء اليوم الذي سوف تجنون فيه منتيجة تعبكم وسهركم الليالي من أجل المذاكرة والتحصيل والدراسة، حيث نزف اليكم بشري إعلان نتائج أمتحانات الصف السادس الإبتدائي الفصل الدراسي الأول في الكثير من محافظات مصر، حيث تظهر النتائج تباعا ، عل حسب إنتهاء كل محافظة من أعمال الكنترولات الخاصة بها.

وكان أولى المحافظات التي تم اعلان النتية بها محافظة (الجيزة) والتي بلغت نسبة النجاح فيها (88%) ، هذا ومن المتوقع أن تكون ثاني المحافظات التي سوف يتم إعلان النتيجة بها اليوم الثلاثاء هي محافظة (القاهرة) وذلك لأنه بالفعل تم الأنتهاء من جميع أعمال الكنترولات التابعة لها.

وقد أكدت وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الأستاذة (فاطمة خضر) أنها سوف تقوم اليوم بإعلان النتيجة في مؤتمر صحفي بعد أن يقوم المحافظ بإعتمادها.

ويمكن الأن لجميع أبنائنا الطلاب عن طريق رقم الجلوس الإستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول من خلال الدخول على هذه الروابط.

https://www.cairogovresults.com/

http://q.gs/49931/moegoveg

حيث ستكون النتجة متاحة خلال ساعات قليلة، ويمكنك أيضا من خلال هذة الروابط معرفة المجموع الكلي لدرجات ودرجة كل مادة على حدة، وأخيرا نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *