الرئيسية / التعليم / الأن وحصريا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الاول 2016 برقم الجلوس

الأن وحصريا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الاول 2016 برقم الجلوس

إلى كلل طلاب وطالبات الصف السادس اللإبتدائي من أبناء محافظة القليوبية وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات ( بنها، وشرق شبرا، العبور، وكفر شكر، والخانكة، وغرب شبرا، والخصوص، وشبين القناطر وقها وطوخ والقناطر وقليوب) يسعدنا أن نقدم لكم وكما تعودتم منا دائما في كل عام عقب إنتهاء الإمتحانات نتائج جميع المراحل التعليمية.

حيث أنك عزيزى الطالب والطالبة من خلال متابعتك لموقعنا هذا ستكون أول من يعرف النتيجه وقبل ظهورها في المدارس بفترة طويلة، لأننا نتيح لأبنائنا الطلاب من خلال موقعنا هذا خدمة معرفة النتيجة بأسهل وأسرع طريقة.

هذا وقد قام محافظ القليوبية منذ لحظات قليلة بإعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لأبناء المحافظة الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 81% أي نسبة نجاح مساوية لنسبة النجاح في العام الماضي.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن النتيجة سوف تكون متاحة خلال ساعات قليلة على الموقع الرسمي للمديرية من خلال هذه الرابط.

http://qalubiaedu.org/

http://www.vetogate.com/custom/primary2016/1/#.VqclAU9QPUk

حيث يقوم موقع فيتو بعرض النتيجة من خلال استخدام رقم الجلوس فقط، وهناك أيضا بعض المواقع الإخبارية التى ستقوم بعرض النتيجة منها موقع اليوم السابع والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع مصراوي.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *