الرئيسية / التعليم / اليوم السابع نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الدقهلية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

اليوم السابع نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الدقهلية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

ينتظر حاليا طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الدقهلية وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهي إدارات (المنصورة والسنبلاوين والمطرية وبافي الإدرات الأخرى) أعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول لهذا العام، ونحن من خلال موقعنا هذا يسعدنا ان نقدم لهم خدمة معرفة النتيحة برقم الجلوس قبل ظهورها في المدارس بفترة كبيرة.

حيث أعلن اليوم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه خلال ساعات معدودة سوف يقوم بالتعاون مع محافظ الدقهلية بإعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية، وذلك بعد ان تم الإنتهاء من كل أعمال الرصد والتصحيح والتجميع ومراجعة كل المواد الدراسية المقررة على الطلاب.

هذا وقد أعلن مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن النتيجة سوف تكون متاحة برقم الجلوس على هذا الرابط http://natiga4dk.com/ وعلى جميع الطلاب ترقب إعلان النتيجة عليه خلال ساعات قليلة ومعدودة.

جدير بالذكر أن إمتحانات الشهادة الإبتدائية قد بدأت بمحافظة الدقهلية يوم السبت الموافق 16 يناير وأنتهت يوم الخميس الموافق 21-1-2016 وقد امتحن الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد المقررة عليهم وهى مواد (اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الإجتماعية).

هذا وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن عدد طلاب الشهالدة الإبتدائية الذين أدووا إمتحانات الترم الأول بلغ 110 الف طالب وطالبة، وقد أعلن أن نسبة النجاح هذا العام سوف تكون أفضل بكثير من نسبة النجاح العام الماضي ، وذلك لأن جميع المؤشرات الأولية تشير بهذا.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *