الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة كفر الشيخ وكل الإدارات التعليميةة التابعة لها وهى إدارات ( قلين، ودسوق، والحامول، وفوه، وبلطيم، والرياض، ومطوبس، وسيدى سالم.) ينتظرون ويترقبون إلإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لإمتحانات الشهادة الإبتدائية بالمحافظة.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنه تم بالعل الإنتهاء من رصد وتجميع الدرات ومن جميع أعمال النتيجة، وكذلك تم مراجعة النتيجة مراجعة دقيقة، وجاري حاليا إعتماد النتيجة من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وكذلك الموافقة عليها من السيد المحافظ، وقد أكدت المديرية أنه خلال ساعات قليلة سوف تكون النتيجة متاحة على هذا الرابط

http://www.kfs-control.com/

هذا وقد بلغ عدد طلاب الشهادة الإبتدائية بمحافظة كفر الشيخ الذين قاموا بأداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول 51317 من أصل عدد الطلاب الذين كان لهم حق الدخول والذي يبلغ 53212 أى أن نسبة التخلف والغياب كانت منخفضة وبلغت 1745 طال وطالبة.

هذا وقد أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن جميع أعما الغمتحانات قد انتهت بسلام وأمان ولم يتم رصد أي مخلافات داخل اللجان لا من قبل الطلاب ولا من قبل أولياء الأمور ولا من قبل الملاحظين.

كذلك أكد السيد وكيل الوزارة أنه من المحتمل أن تبلغ نسبة النجاح هذا العام 84 % وذلك بحسب ما دلت علية المؤشرات الأولية في عملية رصد الدرجات والنتائج النهائية.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *