الرئيسية / التعليم / (اليوم السابع) نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة المنوفية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

(اليوم السابع) نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة المنوفية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

من خلال تغطيتنا المستمرة لنتائج الفصل الدراسي الأول لإمتحانات الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي 2016، والتي بدأت في الظهور تباعا، حيث كانت أولى المحافظات التي ظهرت بها النتيجة (الجيزة) ثم تبعها (القاهرة) ثم (الأسكندرية) ثم القليوبية، والأن جاء الدور على محافظة المنوفية لتكون خامس المحافظالت التي سيتم إعلان النتيجة بها قريبا.

حيث أعلن الدكتور (عبد الله عمارة) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفيه أنه قام منذ لحظات قليلة بإعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائي لأبناء المحافظة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، وقد أعلن سيادته أن نسبة النجاح بلغت 75% من إجمالي عدد الطلاب.

هذا وقد أعلن سيادته أنه في غضون ساعات قليلة سوف تكون النتيجة متاحة على بعض المواقع الإلكترونية مثل موقع اليوم السابع ومصراوي وموقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفيه والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

هذا ويمكن الان لجميع الطلاب بمحافظة المنوفية الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://www.monofeya.gov.eg/Default.aspx

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أن عدد طلاب الشهادة الإبتدائية في المحافظة بلغ 77 الف طالب وطالبة، وقد تم توزيع هؤلاء الطلاب على أكثر من 600 لجنة داخل المحافظة موزعين على جميع الإدارات التابعة للمحافظة.

هذا وقد أعلن السيد وكيل الوزارة بالمحافظة أن أعمال الإمتحانات قد تمت تحت حراسة أمنية مشددة بالتعاون مع وزارة الداخلية، وذلك منعا لحودث أي مشاكل داخل اللجان، وبالفعل انتهت الإمتحانات بجميع اللجان بسلام ولم يكن هناك أي شكاوى لا من الطلاب ولا من الملاحظين ولا من أولياء الامور.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *