الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بالشرقية ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2016 بالاسم والدرجات

مديرية التربية والتعليم بالشرقية ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2016 بالاسم والدرجات

يعيش كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الشرقيه هذه الأيام حالة من القلق والتوتر بسبب ترقبهم لإعلان ظهور نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول، ونحن من خلال تغطيتنا ومتابعتا لإعلان نتائج الشهادة الإبتدائية في جميع محافظات مصر، يسعدنا أن نقدم لجميع أبنائنا الطلاب من خلال هذا الموضوع الرابط الرسمي الذي سوف تظهر عليه النتيجة.

حيث أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظه أنه بالفعل قد تم الإنتهاء من جميع أعمال الكنترولات من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعة نهائية، وأنه جارى الأن رفع النتيجة إلى السيد اللواء (خالد عبد العزيز) محافظ الشرقية ليقوم باعتمادها.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية أن النتيجة سوف تكون متاحة فقط على موقع المديرية بالإسم ورقم الجلوس والدرجات وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

جدير بالذكر أن محافظة الشرقية تعتبر من أكبر المحافظات في الجمهورية في عدد طلاب الشهادة الإبتداية وعدد الإدارات، اأما الإدارات التعليمية التابعة لها فهى إدارات (الزقازيق، فاقوس، كفر صقر، أبو كبير، منيا القمح، مشتول السوق، الصالحية الجديدة، القنايات، بلبيس، مدينة العاشر من رمضان، القرين، الحسينية، قهيا، ديرب نجم، أبو حماد، أولاد صقر).

هذا وقد أعلنت مصادر موثوق فيها من داخل مديرية التربية والتعليم بالشرقية أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78% ، وأن نسبة النجاح بين البنات أفضل من البنين، وأن معظم الطلاب الأوائل من البنات، وكذلك هناك مجموعة كبيرة من الطلاب والطالبات حصلوا على الدرجات النهائية في بعض المواد الدراسسية المقررة عليهم.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *