الرئيسية / التعليم / عاجل ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة الترم الأول 2016 برقم الجلوس

عاجل ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة الترم الأول 2016 برقم الجلوس

منذ أيام قليلة وبدأت نتيجة إمتحانات منتصف العام للشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 بالظهور في الكثير من المحافظات، وكانت من أول المحافظات التي ظهرت بها نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة القاهرة والجيزة والأسكندرية والقليوبية، ونحن من خلال موقعنا هذا نتابع معكم ظهور النتائج في جميع المحافظات تباعا محافة تلو الأخرى.

ويسعدنا أن نقد لكل أبناء محافظة البحيرة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها اليوم نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2016 ، وذلك بعد أن قام السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بإعتماد النتيجة منذ لحظات قليلة، ويقوم حاليا بعرضها على السيد المحافظ ليقوم بإعتمادها والموافقة النهائية عليها.

هذا ونقدم لكم الأن الرابط الرسمي للإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي الفصل الدراسي الأول لأبناء محافظة البحيرة برقم الجلوس.

http://www.moe.gov.eg/

هذا وقد أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 85 %، وأن عدد الطلاب الذين قاموا بإداء إمتحان منتصف العام بالمحافظة بلغ 110 الف طالب وطالبة و462، وقد أدى هؤلاء الطلاب الإمتاحانات أمام 840 لجنة على مستوى المحافظة.

هذا وقد أعلن السيد وكيل الوزارة أن النتيجة سوف تكون متاحة أيضا اليوم برقم الجلوس على بعض المواقع الإلكترونية الأخرى مثل موقع اليوم السابع ومصريات وموقع وزارة التربية والتعليم .

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *