الرئيسية / التعليم / أدخل الأن واعرف نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالغربية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

أدخل الأن واعرف نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالغربية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

بشرى سارة إلى كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الغربية وكل الإدارات التعليمية التابعه لها، حيث من المتوقع خلال ساعات قليلة أن تقوم الأستاذة (فريدة مجاهد السيد9 وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة باعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول لأبناء المحافظة وكل الأدارات التابعة لها.

هذا وقد بدا طلاب الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية إمتحانات الصف السادس الإبتدائي يوم السبت الموافق 16-1-2016 وانتهت الإمتحانات يوم الأربعاء الموافق 2-1-2016 ، حيث أمتحن الطلاب في هذة الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى (الرياضيات والعلوم والدراسات الإاجتماعية واللغة العربية واللغة الإنجليزية.

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2016 بمحافظة الغربية

http://portal.algharbiaedu.gov.eg/Natega/Natega_PrimN.aspx

هذا وبمجرد أن تم الإنتهاء من جميع أعمال الإمتحانات داخل اللجان المعدة لها في جميع أعمال المحافظة ، بدأت جميع الكنترولات الرئيسية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة بإداء الأعمال المنوطة بها، حيث بدأت أعما التصحيح يوم السبت الموافق 23-1-2016 وانتهت يوم الثلاثاء الموافق 26-1-2015 .

هذا وعقب إنتهاء أعما التصحيح بدات أيضا على الفور ومباشرة أعمال الرصد والتجميع والمراجعة لكل الدرجات، وقد استمرت هذه الأعمال يوم الأربعاء والخميس فقط، وأصبحت الأن النتيجة جاهزة للإعتماد من قبل السيد وكيل الوزارة ثم السيد محافظ الغربية.

هذا وقد صرح بعض المسئولين من داخل مديرية التربية والتعليم بالغربية أن نسبة النجاح بلغت 84% ، هذا وسوف تكون النتيجة متاحة خلال ساعات قليلة اليوم على الرابط السابق، حيث جاري الأن رفعها عليه فتابعونا.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *