الرئيسية / التعليم / بوابة الأزهر الإلكترونية : اعرف الان نتيجة الإبتدائية الأزهرية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

بوابة الأزهر الإلكترونية : اعرف الان نتيجة الإبتدائية الأزهرية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

لحظات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 للفصل الدراسي الأول وذلك عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمى الالكترونية والتى تنفرد بعرض وإعلان نتائج إمتحانات الأزهر الشريف لجميع طلابها من الشهادة الابتدائية والاعدادية والثانوية.

منذ ساعات قليلة قام فضيلة الدكتور (محمد أبو زيد الأمير) رئيس قطاع المعاهد الأزهرية باعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الترم الأول 2016 لجميع المناطق الأزهرية في جميع أنحاء الجمهورية وهى مناطق (القاهرة والجيزة والأسكندرية والقليوبية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط ومرسى مطروح والغربية والشرقية والمنوفية والدقهلية والإسماعلية والسويس وبور سعيد وجنوب وشمال سيناء والفيوم وبني سويف والمنيا واسيوط وسوهاج وقنا واسوان والأقصر والوادي الجديد والبحر الأحمر).

هذا وقد أعلن سيادته أن جميع أعما الكنرولات الرئيسية في جميع المناطق الأزهرية قد انتهت من جميع أعمالها من رصد وتصحيح وتجميع للدرجات، منذ يومين، وقد تمت أيضا مراجعة جميع أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب مراجعة دقيقة، هذا وقد أكد سيادته أن نسبة النجاح هذا العام تجاوزت 55% اي أفضل بكثير من نسبة النجاح العام الماضي.

ويمكن الأن لجميع طلاب الصف السادس الإبتدائي الأزهري في جميع محافظات الجمهورية الإستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس من خلال الدخول على الروابط التالية.

http://www.alazhar-alsharif.gov.eg/Natiga

http://www.alazhar.gov.eg/Default_ar.aspx

هذا وقد كان طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية قد بدأو الإمتحانات في جميع المحافظات في يوم واحد وهو يوم السبت الموافق 16-1-2016 وانتهت الإمتحانات يوم الأربعاء الموافق 20-1-2016 ، وقد إمتحن الطلاب خلال هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى مواد (اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والدراسات الإجتماعية والعلوم والقران تحريري وشفوي).

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

تعليق واحد

  1. عماد عبدالرؤوف

    عمار محمد فرج
    رقم الجلوس / 143349
    الابتدائية الازهرية الاسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *