الرئيسية / التعليم / أخيرا نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2016 جميع المحافظات موقع بوابة الأزهر التعليمى

أخيرا نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2016 جميع المحافظات موقع بوابة الأزهر التعليمى

وبعد طول إنتظار جائت اللحظة التى إنتظارها جميع أبنائنا من طلبة الشهادة الإعدادية الأزهرية فى كافة أنحاء جمهورية مصر العربية لمعرفة نتيجة أدائهم فى إختبارات نصف العام 2016 وذلك من خلال الموقع الرسمي لبوابة الأزهر التعليمي.

أحبائى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري في جميع المحافظات بوجه بحري أو وجه قبلي، تحية طيبة لكم جميعا، ويسعدنا ويشرفنا أن نقدم لكم اليوم وكما تعودتم منا دائما عقب إنتهاء الإمتحانات في كل عام نتيجة الشهادة الأزهرية الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2016 في جميع محافظات الجمهورية.

حيث من المقرر أن يقوم اليوم السبت فضيلة الدكتور (محمد أبو زيد الأمير) رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بعرض النتيجة على فضيلة الإمام الأكبر (احمد الطيب) ليقوم باعتمادها والموافقة النهائية عليها.

هذا ومن المتوقع خلال ساعات قليلة أن تكون النتيجة متاحة برقم الجلوس من خلال الروابط التالية.

http://www.alazhar-alsharif.gov.eg/Natiga

http://www.alazhar.gov.eg/Default_ar.aspx.

هذا وقد كان طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية في جميع المناطق الأزهرية في الجمهورية قد بدأوا إمتحانات نصف العام يوم السبت الموافق 16-1-2016 وانتهت الإمتحانات يوم السبت الموافق 23-1-2016 ، وذلك عقب تعديل جدول الإمتحانات وتقديسم موعدها عن الموعد المحدد لها.

هذا وقد امتحن الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقرر عليهم وهى ( الفقه والتوحيد والتفسير والحديث والنحو والصرف والمطالعة والنصوص والخط والإملاء والإنشاء واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والجبر والهندسة والقران الكريم تحريرى وشفوي).

هذا وقدبدأت أعما التصحيح في جميع الكنترولات الرئيسية في جميع المحافظات يوم الأحد الموافق 24-1-2016 واستمرت هذه الأعمال ثلاثة أيام لتنتهي يوم الأربعاء، وعقب انتهاء التصحيح مباشرة بدأت أعمال الرصد والتجميع وذلك لإعلان النتيجة النهائية.

جدير بالذكر أن هذا العام هو العام الثاني على التوالي الذي يطبق فيه نظام الترمين على الشهادة الإعدادية الأزهرية، كذلك من المعروف أن إمتحانات الإعدادية الأزهرية تكون موحدة في جميع محافظات الجمهورية حيث يتم وضع جميع الإمتحانات في مقر قطاع المعاهد الأزهرية بمدينة نصر.

كما يمكن لجميع طلبة الصف الثالث الإعدادي الأزهرى كتابة الإسم ورقم الجلوس فى تعليق وسوف تقوم أسرة الموقع بجلب النتيجة لكم وذلك تسهيلا منا على أبناءنا الطلاب مع أطيب التمنيات بالنجاح.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *