الرئيسية / التعليم / اليوم السابع : اعرف الان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الترم الأول 2016 برقم الجلوس

اليوم السابع : اعرف الان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الترم الأول 2016 برقم الجلوس

أخيرا اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة عن الفصل الدراسي الأول لعام 2016 سوف يكون خلال لحظات وذلك من خلال الموقع الرسمي لليوم السابع والذى صرح بإعلان النتيجة وذلك لجميع الطلاب ومن خلال رقم الجلوس فقط سوف يتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة.

بعد أن كانت محافظة الجيزة هى أولى المحافظات التي ظهرت بها نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول لعام 2016، ينتظر الأن جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء المحافظة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث أن محافظة الجيزة هى أول المحافظات التي سوف تظهر بها النتيجة مع محافظة القاهرة وذلك بعد أن أكدت المصادر أن النتيجة سوف يتم إعلانها صباح اليوم.

هذا وقد أعلنت الدكتورة (بثينة كشك9 وكيل وزارة التربية والتعليم أنه بالفعل قد تم الإنتهاء من جميع أعمال الكنترولات الرئيسية التابعة للإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وهى أعمال الرصد والتصحيح والتجميع والمراجعة الدقيقة لكل أوراق الإجابات.

كما أضافت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه يمكن الأن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الإستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://gizaedu.gov.eg/

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن السيد الدكتور (محمد كمال الدالي9 محافظ الجيزة سوف يقوم في غضون ساعات قليلة بغعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لأبناء المحافظة، هذا وقد صرحت مصادر موثوق فيها من داخل المديرية أن نسبة النجاح هذا العام في الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة بلغت 88% .

هذا ونحيط علم سيادتكم باننا سوف نقوم بمتابعة إعلان النتيجة بطريقة مستمرة حتى تكونوا من خلال موقعنا صوت الحرية أول من يعرف النتيجة فتابعونا باستمرار خلال الساعات القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *