الرئيسية / التعليم / حصريا نتيجة إعدادية القاهرة الترم الأول 2016 برقم الجلوس عبر بوابة القاهرة التعليمية

حصريا نتيجة إعدادية القاهرة الترم الأول 2016 برقم الجلوس عبر بوابة القاهرة التعليمية

مبروك النجاح لجميع أبنائنا طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادى الفصل الدراسي الأول 2016 عبر بوابة القاهرة التعليمية وذلك لجميع الإدارات التابعة للمحافظة.

حيث أن محافظة القاهرة من أكبر محافظات الجمهورية والتي تكون نتائج إختبارات نصف العام بها متاحة على الكثير من المواقع الإلكترونية، حيث تقوم الكثير من مواقع الإنترنت بتقديم خدمة معرفة نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة برقم الجلوس وذلك مثل موقع اليوم السابع وكايرو دار ومصراوى وموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

هذا وقد أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الدكتورة (فاطمة خضر) أن جميع أعما ل الإمتحانات داخل اللجان في جميع أنحاء محافظة القاهرة قد مرت بسلام حيث أنها كانت تحت حراسات أمنية مشددة خوفا من أي مشاكل قد تحدث من جانب الطلاب أو أولياء الأمور أو الملاحظين.

روابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2016 برقم الجلوس.

http://cairomoe.us

http://cairodar.youm7.com

هذا وقد أعلن الدكتور (جلال السعيد) محافظ القاهرة أنه سوف يقوم باعتماد نتيجة إعدادية القاهرة خلال ساعات قليلة وبمجرد أن تقوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بعرضها علية وذلك سوف يتم بأسرع وقت، تخفيفا على جميع الأسر المصرية التي تعيش حاليا حالة من الترقب والقلق بسبب إنتظار إعلان النتيجة.

هذا وقد بدأ طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة إمتحانات منتصف العام يوم الثلاثاء الموافق 18-1-2016 وانتهت الإمتحانات يوم الأحد الموافق 24-1-2016 وقد امتحن الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى مواد (اللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسب الألى والرياضيات والعلوم والدراسات الإجتماعية).

جدير بالذكر : إذا واجهتكم أى صعوبات فى الإستعلام عن النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2016 الترم الأول يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نقوم بجلب النتيجة لك فورا وعرض جميع درجاتك فى كافة المواد الدراسية، مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *