الرئيسية / التعليم / #فبراير نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة القاهرة 2016 للصف الثالث الاعدادى “مديرية وزارة التربية والتعليم بالجيزة” اليوم السابع

#فبراير نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة القاهرة 2016 للصف الثالث الاعدادى “مديرية وزارة التربية والتعليم بالجيزة” اليوم السابع

اجتاح التوتر والقلق مشاعر أولادنا وبناتنا قبل اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2016 القاهرة الجيزة الاسكندرية، وذلك بسبب تأخر الميعاد النهائي لنشر نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس، حيث ناقشت مديرية التربية والتعليم مع مسئولي الوزارة أن اعمال الكنترول مازالت جارية حتى وقتنا هذا.

بدأ الجميع يتسائل عن الموعد المحدد لاعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2016، فنعلن لكم عن ظهور اعدادية الجيزة فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء منتصف هذا الليل ونوفر لكم رابط للاستعلام تابعونا…

انتهت محافظة الجيزة من جميع اعمال الكنترولات لاعلان نتيجة اعدادية الجيزة فى وقت قريب جدا يرجح انه مساء اليوم عقب اعتماها مباشرة وبالتوفيق للجميع.

كشفت مديرية التربية والتعليم عن وجود اعلانات على القنوات الفضائية بإظهار نتيجة اعدادية الجيزة وأنها معاونة مع المديرية ونفت علاقتها بتلك القنوات وان نتيجة الاعدادية لا تظهر إلا على الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم.

ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بمحافظة الجيزة خلال ساعات قليلة باقية، تفصلنا عن اعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، كثفوا الدعاء نتيجتك على الابواب انتظرونا..

الان يمكن للجميع الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة عقب اعتمادها صباح غدا فقط ضع رقم جلوسك واحصل على نتيجتك معنا عبر موقع صوت الحرية وبالتوفيق للجميع.

كشفت مصادر عاجلة ان اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة ستكون مساء اليوم الأحد على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة وتابعونا حيث ننشر لكم النتائج اليوم.

صرحت السيدة الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه من المرجح أن ينتهي طلاب الصف الثالث الاعدادي اعداد نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول خلال الاسبوع الحالي يوم الخميس المقبل على أقصى تقدير.

وأوضح الأستاذ رجب أبو النصر رئيس كنترول الجيزة أن مديرية التربية والتعليم ترصد اللمسات الأخيرة لنتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول، حيث انتهت أغلب الإدارات من ارسال كشوف درجات الطلاب، ويتبقي فقط نحو ادراتين لم ينتهيا بعد من ارسال الكشوف الأخيرة النهائية والتى تستلمها السيدة مديرة المديرية وتقوم بالذهاب لمقر ديون عام محافظة وعرضها على سيادته، حيث يقوم سيادته بإعتمادها والاتصال بأوائل الطلاب لتهنئتهم بالنجاح والتفوق خلال الدراسة بالفصل الدراسي الجاري.

وطمأنت وكيل الوزارة كافة الطلاب والآباء والأمهات بأن نسبة النجاح الأولية وصلت نحو 87%، وأنها أفضل من السنوات السابقة وبفارق كبير نسبيا، وأن الكنترول رصد نحو 65 طالب حصل على الدرجة النهائية فى كل المواد، وقالت أن المعلمين والمعلمات بالفصول قدموا جهدا كبيرا خلال الامتحانات سواء اثناء المراقبة على لجان الاختبار، أو بمرحلة التصحيح بالكنترول والتى استمرت نحو أسبوع تقريبا.

وقالت هناك اخبار بمديرية التربية والتعليم بالجيزة عن توزيع درجات السؤال الثاني بمادة اللغة الانجليزية والتى اشتكي منها بعض تلاميذ الصف الثالث الاعدادي، إلا أنها أكدت أنها شكلت لجنة من مستشاري المادة لمراجعتها والتأكد أنها من داخل المنهج الدراسي ومن داخل الكتاب المدرسي، وبالفعل نتيجة التحقيقات أوردت أن السؤال بالفعل موجود اجابته بين السطور والطالب المتفوق فقط هو من يستطيع الاجابة عليه.

وتابعت أنها قامت بالمرور على لجان التصحيح وتأكدت بنفسها أن هناك نسبة كبيرة قامت بالإجابة على السؤال والدليل على ذلك حصول بعض الطلبة على الدرجة النهائية فى الانجليزي، وعبر جريدة عيون مصر الاخبارية نتابع معكم نتائج الشهادة الاعدادية بالجيزة الفصل الدراسي الأول.

كل ما عليك ابني بنيتي ترك اسمك ورقم جلوسك والادارة التعليمة بتعليقات الفيسبوك وسنوافيكم بآخر الأخبار حول نتيجة الصف الثالث الاعدادي بموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسننشر لكم كافة التفاصيل عقب اعتماد اللواء كمال الدالي نتائج امتحانات الطلاب.

لينك موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزه برقم الجلوس:http://q.gs/49931/gizaresults

او من هنا: http://gizaedu.gov.eg.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

3 تعليقات

  1. عبير الطحاوى

    13054رقم الجلوس
    ميرنا نبيل توفيق حبيبالاسم
    هدى شعراوى الاعدادية بناتالمدرسة
    العمرانيةالادارة
    ملاحظاتالدرجةالمادة
    23اللغة العربية
    15اللغة الاجنبية
    14الدراسات
    15الرياضيات
    13علوم
    9كمبيوتر
    89المجموع
    17التربية الدينية
    8.5التربية الفنية

  2. رقم الجلوس 68782
    محافظة الجيزه

  3. محمد ناصر فوزي

    48477 جيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *