الرئيسية / التعليم / عاجل: موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعددادية محافظة الجيزة الترم الأول 2016

عاجل: موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعددادية محافظة الجيزة الترم الأول 2016

ينتظر كل طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات (العياط والحوامدية والبدرشين والصف والدقى والعجوزة والمهندسين ) وباقي الإدارات الأخرى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول لهذا العام ، حيث ان الجميع يعيش حاليا حالة من القلق والترقب والخوف في إنتظار إعلان النتيجة.

هذا وتعتبر محافظة الجيزة من أولى المحافظاات التي سوف تظهر فيها نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لهذا العام، مثلما حدث في الشهادة الإبتدائية حيث كانت أولى المحافظات التي تم إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بها، وهذا يرجع لإنها تعتبر من أولى المحافظات التي تنتهي من أداء الإمتحانات.

هذا ويمكن الأن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول من خلال الدخول علي هذا الرابط.

http://gizaedu.gov.eg/

هذا ومنذ ساعات قليلة قامت الدكتورة (بثينة كشك) وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بالإعلان عن الموعد النهائي الذي سوف تظهر فيه نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016، حيث أكدت سيادتها أن النتيجة سوف تظهر في موعد أقصاة بعد غد الثلاثاء الموافق 2-2-2016 ومن المحتمل أن يتم إعلان النتيجة قبل هذا الموعد المحدد.

فنردجوا من الجميع أن يتابعونا عبر هذا الموقع ليكونوا أول من يعرفوا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة باسهل الطرق وذلك عن طريق استخدام رقم الجلوس والدخول على الرابط السابق.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *