الرئيسية / التعليم / موقع (كايرو دار) الأن وحصريا نتيجة إعدادية الجيزة 2016 الترم الأول برقم الجلوس

موقع (كايرو دار) الأن وحصريا نتيجة إعدادية الجيزة 2016 الترم الأول برقم الجلوس

بشرى سارة إلى كل طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة الجيزة، حيث يسعدنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا هذا وكما تعودتم منا دائما أن تكونوا أول من يعرف نتائج الإمتحانات، يسعدنا أن نقدم لجميع أبنائنا الطلاب من أبناء الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، خدمة معرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول 2016 برقم الجلوس وذلك من خلال الرابط التاليى.

http://gizaedu.gov.eg/

هذا وقد أعلنت الدكتورة (بثينةكشك) وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة في تصريح خاص لها صباح اليوم لجريدة اليوم السابع عن موعد إعلان النتيجة، حيث أكدت سيادتها أن النتيجة سوف يتم إعلانها في موعد أقصاه الثلاثاء القادم الموافق 2-2-2016 ، مع وضع إحتمالية ظهورها قبل ذلك.

هذا وقد أعلنت الدكتورة (بثينة كشك) أن الن النتيجة النهائية مطمئنة إلى حد ما، كما أكت أن النسبة المئوية سوف يتم إعلانها فور إعتماد النتيجة مباشرة، ولكن أكدت سيادتها أن جميع المؤشرات تشير إلى ارتفاع نسبة النجاح أفضل بكثير من العام الماضي.

كذلك صرحت سيادتها أنه أوصت بإعادة تصحيح مادة الرياضيات لجميع الطلاب مرة أخرى وذلك لوجود بعض الأخطاء في توزيع الدرجات والتي تم إكتشافها مؤخرا، وذلك لعدم الإضرار بمصلحة الطالب.

هذا وقد أعلنت سيادتها عن الأعداد النهائية التى قامت بإداء إمتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية هذا العام، حيث قالت (أن 137 ألفا و350 طالبا وطالبة، موزعين على 558 لجنة، إضافة إلى 227 طالبا ذوى احتياجات خاصة، أدوا امتحانات الفصل الدراسى الأول، إضافة إلى 3 طلاب بمستشفى سرطان الأطفال 57357)، كما اختتم الطلاب امتحاناتهم الخميس الماضى.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *