الرئيسية / التعليم / موقع اليوم السابع : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2016 الترم الأول برقم الجلوس الآن
الاعدادية محافظة الجيزة الشهادة الصف الثالث

موقع اليوم السابع : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2016 الترم الأول برقم الجلوس الآن

أعلن موقع اليوم السابع منذ لحظات قليلة عن أعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة الجيزة عن الفصل الدراسي الأول 2015/2016 وذلك لتمكين أبنائنا الطلاب من معرفة النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس فقط والضغط على عرض وسوف تظهر لهم النتيجة فورا.

ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه موقع اليوم السابع في عرض نتيجة الشهادة الإبتدائية لأبناء محافظة القاهرة والإقبال الكبير من الطلارب على هذا الموقع ليقوموا بمعرفة نتائج الإمتحانات، يقوم حاليا موقع اليوم السابع بالإستعداد لعرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول لأبناء محافظة القاهرة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، وذلك باستخدام رقم الجلوس فقط لا غير.

هذا ومن المتوقع أن يقوم محافظ القاهرة في غضون ساعات قليلة بالموافقه واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 بالإشتراك مع الدكتورة (فاطمة خضر) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن النتيجة سوف يتم إعلانها على الكثير من المواقع الإلكترونية مثل موقع اليوم السابع ومصراوي وكايرو دار .

روابط الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة 2016

موقع اليوم السابع

http://www.youm7.com/story

موقع كايرو دار

http://cairodar.youm7.com

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

http://cairomoe.us

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة قد بدأوا الإمتحانات يوم الأحد الموافق 17-1-2016 وانتهت الإمتحانات يوم الأحد الموافق 24-1-2016 ، وقد مرت جميع أعمال اللجان والإمتحانات بسلام دون وجود أي مشاكل أو شكاوى، وذلك بحسب ما صرحت به غرفة العمليات التي كونتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لمتابعة سير أعما الإمتحان والمرور على اللجان.

كما يمكن لجميع متابعي موقعنا صوت الحرية من كتابة اسمك ورقم جلوسك فى تعليق أسفل الموضوع وسوف تقوم أسرة الموقع بجلب النتيجة لك ولجميع أصدقائك تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *