الرئيسية / التعليم / الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الاول 2016 برقم الجلوس

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الاول 2016 برقم الجلوس

الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الغعدادي من أبناء محافظة القليوبية ينتظرون على أحر من الجمر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2016 لغبناء المحافظة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهي إدارات (بنها وشبين القناطر وشرق شبرا، وإدارة طوخ، وادارة الخانكة،وادارة الخصوص، وادارة العبور، وادارة القناطر الخيرية، وادارة غرب شبرا وادارة قليوب وادارة قها وادارة كفر شكر).

حيث تعتبر محافظة القليوبية من أكبر المحافظات في أعداد طلاب الشهادة الإعدادية ، وكذلك تعتبر محافظة القليوبية من أولى المحافظات التي ستظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية وذلك لأنها من أولى المحافظات التي أنتهت من جميع أعمال الإمتحانات والكنترولات.

هذا ويمكن لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات من ابناء محافظة القليوبية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://qalubiaedu.org

هذا وقد أكد السيد وكيل وزارة التبية والتعليم بالقليوبية أن جميع اعمال الكنترولات قد انتهت من جميع الأعمال الموكله غليها من تصحيح ورصد وتجميع للدرجات بسهولة ويسر ودون وجود أي مشاكل أو صعوبات، كما أكد سيادته أنه في خلال ساعات قليلة سوف يقوم باعتماد النتيجة كما هي ودون وجود أي أعمال رفع في حالة ضعفها.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *