الرئيسية / التعليم / موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

منذ أيام قليلة انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة القليوبية في كل الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات (بنها وشبين القناطر وشرق شبرا، وإدارة طوخ، وادارة الخانكة،وادارة الخصوص، وادارة العبور، وادارة القناطر الخيرية، وادارة غرب شبرا وادارة قليوب وادارة قها وادارة كفر شكر ) من أداء إمتحانات منتصف العام الدراسي لعام 2016، وسط نسبة حضور عالية من جانب الطلاب والطالبات ونسبة تخلف ضعيفه.

وينتظر الأن جميع طلاب محافظة القليوبية إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الول، وذلك بعد أن صرحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن جميع أعما التصحيح لجميع المواد الدراسية قد انتهت بالفعل وذلك بعد ان استمرت لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 برقم الجلوس.

http://qalubiaedu.org

فعل جميع أبنائنا الطلاب من محافظة القليوبية الذين يريدون معرفة نتائجهم الدخول على هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس الخاص به وأختيار اسم الإدارة التابع لها ثم يقوم بالضغط على مربع استعلم، وسوف تظهر النتيجة فورا والمجموع الكلي ودرجات كل مادة على حدة.
هذا وقد أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح هذا العام في المحافظة بلغت 77% من إجمالي الطلاب الذين قاموا بحضور الإمتحانات، وأن أعلى الدرجات التي حصل عليها الطلاب كانت في مواد اللغة العربية والإنجليزية، وهناك مجموعة كبيرة من الطلاب حصلوا على الدرجات النهائية في بعض المواد.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *