الرئيسية / التعليم / الأن وحصريا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأسكندرية الترم الأول 2016
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

الأن وحصريا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأسكندرية الترم الأول 2016

اعتمد منذ قليل السيد محافظ الأسكندرية بالإشتراك مع السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول لأبناء محافظة الأسكندرية وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات (الجمرك والعامرية والمنتزه والعجمى وشرق وغرب الأسكندرية وباقي الإدارات الأخرى).

هذا وقد اعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78% من إجمالي أعداد الطلاب الذين حضروا غمتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول، هذا وقد أعلن سيادته أنه سوف يقوم بتكريم العشر الأوائل على مستوى المحافظة.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن النتيجة سوف تكون متاحة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين على الرابط التالي.

http://www.alex-edu.com/

هذا وقد أعلن الأستاذ (جمعة ذكري) وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن هناك الكثير من الطلاب حصلوا على الدرجات النهائية في الكثير من المواد الدراسية المقررة عليهم وهي مواد (اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والحاسب الألى والدراسات الإجتماعية).

هذا وقد أعلن سيادته أيضا ان جميع أعمال اللجان والكنترولات الرئيسية في المحافظة قد انتهت من أعمالها يوم السبت الماضي، وقد تم التنبية على جميع المصححين بضرورة تحرة الدقة أثناء التصحيح والوقوف بجانب الطالب دائما، وضرورة مراجعة ورقة الاجابة مراجعة دقيقة قبل رصدها.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *