الرئيسية / التعليم / محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 بنسبة نجاح 83%

محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 بنسبة نجاح 83%

منذ لحظات قليلة قام اللواء (محمد كمال الدالي) محافظ الجيزة بالتعاون مع الأستاذة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وبحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة وهي إدارات (الجيزة والمهندسين والدقي والعجوزة والصف وأطفيح والعياط والبدرشين والحوامدية) باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول لإمتحانات الشهادة الإعدادية لعام الدراسي 2016.

هذا وقد أعلن سيادته أن نسبة النجاح بلغت 83& من إجمالى أعداد الطلاب المتقدمين لإداء الإمتحانات، هذا وقد أعلنت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة بلغن 137 ألفا و350 طالبا وطالبة، موزعين على 558 لجنة، إضافة إلى 227 طالبا ذوى احتياجات خاصة، أدوا امتحانات الفصل الدراسى الأول، إضافة إلى 3 طلاب بمستشفى سرطان الأطفال.

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن النتيجة جاري رفعها الأن على بعض المواقع الإلكترونية وأنها سوف تكون متاحة في خلال ساعات قليلة على الروابط التالية برقم الجلوس.

http://gizaedu.gov.eg/

هذا وقد كان من المفترض أن يتم إعلان النتيجة يوم الثلاثاء أي غدا كما تم التصريح بذلك قبل هذا، ولكن بسبب الإنتهاء من جميع اعمال التصحيح والتجميع والرصد والمراجعة ، تم تقديم ميعاد غعلان النتيجة ليصبح اليوم بلا من الغد.

هذا وكان طلاب محافظة الجيزة قد بدأو إمتحانات منتصف العام يوم السبت الموافق يوم السبت الموافق 9-1-2016 وأنتهت يوم الأربعاء الموافق 13-1-2016 وأنتهت جميع أعمال الإمتحانات بسلام ودون وجود أي مشاكل أو شكاوى.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *