الرئيسية / التعليم / الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2016 برقم الجلوس ادخل واعرف النتيجة الأن

الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2016 برقم الجلوس ادخل واعرف النتيجة الأن

نقم اليوم إلى جميع أبنائنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة المنوفية وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها وهي إدارات (السادات وشبين الكوم والسادات وسرس الليان وأشمون والباجور وقويسنا وبركة السبع وتلا والشهداء،) نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016 .

جدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية قد بدأو إمتحانات الترم الأول يوم الخميس الموافق 21-1-2016 بمادة اللغة العربية والخط وانتهت الإمتحانات يوم الأربعاء الموافق 27-1-2016 بعد أن أنهت جميع لجان الأمتحانات داخل المحافظة جميع أعمالها دون وجود أي مشاكل أو شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

هذا ويمكن لجميع أبنائنا طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية وكل الإدارات التابعة لها الإستعلام الأن عن النتيجة عن طريق استخدام رقم الجلوس والدخول على هذه الرابط.

http://natega.mnfedu.org/natega/natega.aspx

http://natega.mnfedu.org/natega/natega.aspx

هذا وقد صرح المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالمنوفيه أن النتيجة سوف يتم إعتمادها من قبل محافظ المنوفية بعد ساعات قليلة، وكذلك صرح هذا المسئول ان نسبة النجاح بلغت 82% من إجمالي عدد الطلاب، كذلك أكد هذا المسئول أنه تم إعتماد النتيجة كما هةى دون وجود اي عمليات رفع لها.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *