الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من ابناء محافظة كفر الشيخ ينتظرون هذه الأيام إعلان نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، وذلك بعد أن تم بالأمس إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية، ونحن من خلال موقعنا هذا يسعدنا أن نقدم لكم خدمة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ باستخدام رقم الجلوس فقط.

حيث من المتوقع خلال ساعات قليلة أن يقوم اللواء (السيد إبراهيم نصر) محافظ كفر الشيخ بالإشتراك مع الدكتورة (منى مصطفى) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وحضور مندوبين عن جميع الإدارات باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لهذا العام.

هذا وقد صرح مصدر مسئول من داخل مديرية التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون متاحة خلال ساعات قليلة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://www.kfs-control.com/

هذا وقد بدأت إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ يوم السبت الموافق 23-1-2016 وانتهت الإمتحانات يوم الخميس الموافق 28-1-2016 في جميع أنحاء المحافظة.

هذا وعقب انتهاء الإمتحانات مباشرة بدأت أعمال التصحيح في جميع الكنترولات الرئيسية في جميع أعمال التصحيح، وذلك حتى يتم الإنتهاء من أعمال التصحيح بأقصى سرعة وذلك لإعلان النتيجة في أسرع وقت وهذا ما حدث بالفعل.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *