الرئيسية / التعليم / اعرف الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة الترم الأول 2016 موقع اليوم السابع وكايرو دار وموقع الوزارة برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

اعرف الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة الترم الأول 2016 موقع اليوم السابع وكايرو دار وموقع الوزارة برقم الجلوس

لحظات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الأول لعام 2015/2016، استعلم الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رقم جلوسك فقط وإختيار ادارتك وسوف يتم عرض نتيجتك فورا من خلال الروابط الموجودة أسفل الموضوع.

أحبائي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، يقوم اللواء محمد كمال الدالي بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول لأبناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها.

حيث قامت منذ قليل الأستاذة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بعرض النتيجة على السيد المحافظ ليقوم بإعتمادها، وبالفعل قام سيادته بإعتماد النتيجة بحضور ممثلين عن جميع الإدارات التابعة لمحافظة الجيزة وذلك بنسبة نجاح تجاوزت 83%.

هذا ويمكن الأن لجميع أبنائنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي كمن أبناء محافظة الجيزة الإستعلام عن نتيجتهم الأن برقم الجلوس من خلال هذه الروابط.

موقع كايرو دار

http://cairodar.youm7.com/

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

http://gizaedu.gov.eg/

موقع اليوم السابع

http://www.youm7.com/Tags/Index?id=21288&tag

هذا وقد كانت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذة (بثينة كشك) في تصريح خاص لها قبل يومين أن النتيجة سوف يتم اعتمادها في موعد اقصاه غدا الثلاثاء، وبالفعل تم اعتماد النتيجة منذ لحظات قليلة، هذا وقد أكدت بثينة كشك أنه لا يوجد أي أعما رفع لنتيجه حيث تم إعتمادها كما هي.

كذلك أكدت بثينة كشك أنه تم تحرى الدقة والوضوعية عند تصحيح اوراق جميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب، وخاصة مادة الرياضيات التي أكدت أنها أعادت تصحيحها مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أي تجاوزات في التصحيح.

ملحوظة : يمكن لجميع زوارنا الأعزاء كتابة رقم الجلوس والإدارة التابع لها فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *