الرئيسية / التعليم / عاجل (موقع فيتو) نتيجة الشهادة الإعدادية بالأسكندرية الترم الأول 2016 بنسبة نجاح 83%

عاجل (موقع فيتو) نتيجة الشهادة الإعدادية بالأسكندرية الترم الأول 2016 بنسبة نجاح 83%

بشرى سارة إلى إحبائنا وأبنائنا وبناتنا طلاب وطالب الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة الأسكندرية بكل الإدارات التعليمية التابعة لها، حيث نقدم لكم الأن من خلال هذا الموضوع نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول لأبناء محافظة الأسكندرية.

حيث اعتمد المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية نتيجة نصف العام لامتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم الثلاثاء، بنسبة نجاح بلغت 83،6%، في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم جمعة ذكري، والمتحدث باسم المديرية سمير النيلي.

وقال جمعة ذكري: إن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات نصف العام بلغ 77 ألف و944 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الحضور 76 ألف 691 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 64 ألف و212 طالبا وطالبة.

ويمكن الأن لجميع أبنائنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالأسكندرية الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الدخول علي هذا الرابط.

http://www.vetogate.com/2027907

هذا وقد أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ان جميع أعما الكنترولات قد انتهت أمس الاثنين بكل الإدارت من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعة دون وجود أي مشاكل أو شكاوى، هذا وقد أكد سيادته أن الفتيات تفوقن على البنين بنسبة نجاح بلغت 84،6% مقابل 82،9% للبنين، مشيرًا إلى أن 20 طالبا وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *