الرئيسية / التعليم / مبروك ظهرت : نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول ( الجيزة – القاهرة – الشرقية – الغربية – البحيرة ) 3 اعدادي
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2016
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2016

مبروك ظهرت : نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول ( الجيزة – القاهرة – الشرقية – الغربية – البحيرة ) 3 اعدادي

تعليم فاشل هكذا علق الهاكر الذى اخترق موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عقب اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية مباشرة، وتعطل الموقع وتم حجب درجات الطلاب، وتمكن موقع صوت الحرية من جلب نتائج الطلاب بارقام الجلوس والف مبروك لهم وجارى البحث عن باقى ارقام الجلوس فوراً.

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم إنه تم إنهاء التصحيح في مختلف محافظات مصر، كما أكد إنه تم تصحيح جميع المواد وكذلك تم تجميع الدرجات بكل نزاهية وشفافية بدون أخطاء، كما ينتظر جميع الطلاب النتيجة بفارغ الصبر.
كما نذكر الطلبة وأولياء الأمور إنه تبقي مرحلة واحدة لنشر النتيجة علي المواقع الألكترونية وهي إعتماد المحافظ النتيجة، ومن ثم سيتم نشرها في مختلف المحافظات في المدارس وعلي المواقع الخاصة بالوزارة.

باقي أيام وساعات قليلة علي ظهور نتيجة الصف الثالث الأعدادي في مختلف محافظات الجمهورية، نتيجة الفصل الدراسي الأول خلال العام الدراسي 2016، بينما أعلن مساعد وزير التربية والتعليم عن إنتهاء تصحيح جميع المواد الدراسية في جميع المحافظات، كما إنتهت الوزارة من عملية رصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية :

صرح محافظ الدقهلية “حسام الدين إمام” إنه سوف يتم إعتماد نتيجة الشهادة الأعدادية بعد إنتهاء عملية رصد الدرجات، كما أوضح أن المعلمون إنتهوا من عملية تصحيح الأوراق في جميع المواد وتبقي مرحلة واحدة وهي عملية رصد الدرجات، كما قال المحافظ إنه علي الطلاب عدم الإنزعاج والقلق من النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية :

أعلن اللواء “خالد سعيد” محافظ الشرقية في مؤتمر اليوم إنه تم الإنتهاء من عملية تصحيح الإمتحانات وكذلك رصد الدرجات، وقال أخيراً إنه سوف يتم إعتماد نتيجة 3 اعدادي خلال الساعات القليلة الماضية بعد إنتهاء إجراءات الإعتماد، وسوف يتم نشر النتيجة علي الموقع الخاص بمحافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 القليوبية :

ذكر مصدر من التربية والتعليم عند سؤاله عن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية، صرح المصدر سوف يتم ظهور النتيجة عند إعتماد محافظ القليوبية اللواء الدكتور “رضا فرحات” النتيجة، وقال إن المعلمون في المرحلة النهائية من عملية التصحيح وهي مراجعة أوراق الإمتحانات وتجميع الدرجات حتي لا يتم ظلم الطلاب وكل طالب يأخذ حقه.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم :

يمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي من خلال إدخال الأسم أو رقم الجلوس، ومن ثم سوف تظهر له جميع درجاته في جميع المواد الدراسية، كما يقدم موقع “صوت الحرية” خدمة لجميع الطلاب، وذلك إرسال النتيجة له فور ظهورها، وبذلك عن طريق الرد علي الموضوع برقم الجلوس والمحافظة.

يمكن لجميع طلاب النتيجة الاعدادية معرفة النتيجة .. عبر مديرية التربية والتعليم .. من خلال الرابط التالي : cairogovresults.com/Result

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

تعليق واحد

  1. خالدعيد رمضان

    20847 يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *