الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بالقاهرة www.cairomoe.info نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني 2017
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة www.cairomoe.info نتيجة تالتة إعدادي الترم الثاني 2017

تقوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتقديم خدمة الغستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل رالدراسي الثاني 2017 بمحافظة القاهرة عن طريق استخدام رقم الجلوس فقط والدخول على موقع المديرية واختيار اسم الإدارة وسوف تظهر النتيجة للطالب فورا ودون تأخير.

هذا وقد قامت مديرية التربية والتعليسم بالقاهرة منذ لحظات قليلة بإعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني لطلاب محافظة القاهرة وكل الإدارات التعليمية البتابعة لها.

حيث قام الدكتور (جلال السعيد) محافظ القاهرة والدكتورة (فاطمة خضر) وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة باعتماد النتيجة فى حوالي السعاة الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس الموافق 26-5-2017 هذا وقد بلغت نسبة النجاح حوالي 66.3%.

ويمكن الأن لجميع الطلاب والطالبات من أبناء محافظة القاهرة الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط من خلال الدخول على هذا الرابط

http://www.cairomoe.info/natiga/#

هذا وقد أعلنت الدكتورة فاطمة خضر أنه تم الإنتهاء أمس الأربعاء من جميع أعمال الكنترولات من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعة لكل أوراق الإجابات، وقد أكدت سيادتها أن كل طالب أخذ ما يستحق من الدرجات ولا يوجد ظلم لأي طالب وهذا يفسر نسبة النجاح الضعيفة بين الطلاب.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *