الرئيسية / التعليم / #اعرف درجاتك… نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 برقم الجلوس

#اعرف درجاتك… نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 برقم الجلوس

خلال ساعات قليلة سوف يتم الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى للعام الدراسى 2015_2016 ، وكان من المقرر ظهور النتيجة فى صباح اليوم ، لكن تم تعطيل بعض الاوراق لذلك سوف يتم الاعلان عنها خلال ساعات ، وذلك فور اعتمادها من محافظ القاهرة ويتم رفعها عبر الانترنت وعبر المواقع الالكترونيه موقع اليوم السابع وموقع فيتو وموقع الوطن .

نتابع معكم اخر الاخبار عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2016، ونضع بين ايديكم الروابط الرسمية للبوابة الالكترونيه لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، والجدير بالذكر انه تم الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى ببمحافظة الجيزة ونتابع معكم نتائج الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات ( القاهرة_الجيزة_الاسكندرية_بورسعيد_السويس_المنوفية_الفيوم_الدقهلية_ اسيوط_ الشرقية _ الغربية _ بنى سويف _ سوهاج _ قنا _ البحيرة) .

اشار محافظ القاهرة بان نسبة النجاح وصلت الى 93% ، والجدير بالذكر ان انتهى جميع طلاب الشهادة الاعدادية من الامتحانات يوم الخميس الماضى الموافق 28/2/2016 ، خلال هذا الاسبوع الجارى سوف يتم الاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2016 الترم الاول .

تمثل مرحلة الشهادة الاعدادية من اصعب المراحل المصيريه فى حياة الطلاب للالتحاق بالثانويه العامة ، وقد اشتملت امتحانات هذا العام على بعض النقاط الصعبة والنقاط السهلة لتميز بين الطلاب وتفرق بين مستوياتهم.

اسرة صوت الحرية توفر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 من خلال رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب من خلال رابط بوابة القاهرة ، للحصول على النتيجة الان اضغط على الرابط التالى :

http://www.cairomoe.info/natiga/#

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *