الرئيسية / التعليم / الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم الترم الأول
نتيجة الصف الثالث الاعدادي
نتيجة الصف الثالث الاعدادي

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم الترم الأول

يمكن للجميع الحصول الان على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 لجميع المحافظات فى مصر، حيث ننشر روابط للاستعلام عن الاعدادية لجميع الادارات التعليمية برقم الجلوس.

أصبحت نتيجة الاعدادية الشغل الشاغل لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادى للترم الأول، ومن خلال موقع مديرية التربية والتعليم ننشر لكم النتائج فورا عبر الينك الموضح نهاية الصفحة وبالتوفيق للجميع.

وعدت وزارة التربية والتعليم ابنائها طلاب الشهادة الاعدادية أن يتم إظهار نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2016، من خلال بوابة الموقع الرسمي، الخاصة بالفصل الدراسي الثاني والذى انتهى قبل أسبوعين، وأكد الدكتور الهلالي الشربيني خلال تصريحاته الصحفية أن مديرية التربيه ستتكفل برفع نتائج الاختبارات كل محافظة على حدة خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح السيد مصطفى متولي أبو الليل المتحدث الإعلامي، أن السيد اللواء محافظ الجيزة كمال الدالي اعتمد منذ ساعات نتيجة اعدادية الجيزة، وأيضا الدكتور جلال مصطفى السعيد اعتمد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2016 الترم الأول بنسبة نجاح 66%، والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية اعتمد نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الاول بنسبة نجاح 74%، ومازال هناك أكثر من 20 محافظة مازال الكنترول يجري عمليات التصحيح والمراجعة والرصد النهائية.

وبالفعل أكد مسئول بـ وزارة التربية والتعليم أن معدلات التفوق هذه السنة الدراسية أفضل من الأعوام الماضية، حيث حصل أكثر من 20 طالب بالقاهرة على الدرجات النهائية بكل المواد المدرسية، وبالاسكندرية نحو 17 طالب وطالبة، ومديرية الجيزة نحو 19 بمختلف المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة، وأضاف أن مدارس الصم والبكم والمكفوفين وصلت نسب النجاح كاملة 100%، أما المهنية نحو 84%، الدولة 93%.

ومن خلال جريدة صوت الحرية وكما عودناكم على مساعدتكم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016، وكل المراحل التعليمية المختلفة سواء شهادات أو سنوات نقل، أو ابتدائية او اعداديه او ثانوية أو جامعات، حيث يمكنك عزيزى الطالب أو ولي الأمر ترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة والإدارة التعليمية بالتعليقات، وسنوافيكم بآخر أخبار نتائج الامتحانات أولا بأول، مع كامل الأمنيات بالتفوق والنجاح الباهر.

من خلال الرابط الرئيسي تستطيع ابني ابنتي بالصف الثالث الاعدادي معرفة نتائج الطلاب من موقع وزارة التربية والتعليم فقط تابع معنا:http://www.moe.gov.eg

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *