الرئيسية / التعليم / الآن ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة القليوبية 2016 للصف الثالث الاعدادى بوزارة التربية
نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2016 ملاحق
نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2016 ملاحق

الآن ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة القليوبية 2016 للصف الثالث الاعدادى بوزارة التربية

نرصد لكم نتائج الشهادة الاعدادية لمحافظة القليوبية والتى ظهرت أخيرا ولها رابط، وقم بتحميل كافة إدارات القليوبية واعرف نتيجة الاعدادية بالصف الثالث الاعدادى تحميل من هنا.

قام الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاول وبلغت نسبة النجاح الى 71% والان سيتم رفع النتائج عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم من هنا.

أعلن الطلاب عن انتظارهم الطويل لاعلان نتيجة الشهادة الاعدادية، وبدأوا يترقبون النتيجة فى قلق وخوف بعد تأخيرها الشدديد واعلان نتيجة الاعدادية فى محافظات أخرى ولم يبقى سوى اعدادية البحيرة، ولكن لن تتاخر النتيجة عن هذا الأسبوع ، ويتابع معكم موقع “صوت الحرية” لينشرها أمامكم فورا.

نعلن لكم عن الموعد المحدد من قبل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة لاعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الأول 2016، عقب انتهاء عمليات الكنترول المتعددة والتى بدأت مع لحظة انطلاق ماراثون الإمتحانات.

وصرح أبو الغيط أن الوزارة بمحافظة البحيرة تقوم بأقصى أعمالها من أجل انجاز مهمة اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية، نظرا لتشوق الطلاب للاطلاع على درجاتهم بالاعدادية، ومن ناحية أخرى تم التصحيح وتقدير الدرجات فى تأنى حتى يحصل كل طالب على حقه دون وقوع الظلم على أحد، كما تستقبل المديرية التظلمات عقب اعلان النتائج بيومين.

وأعلن أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن نسبة النجاح لامتحانات الصف الثالث الاعدادى بلغت 70%، حيث أدى 80 ألف طالب وطالبة، والتى أدت على اتم استعداد من مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

وسيتم اعتماد نتيجة اعدادية البحيرة حسب تصريحات بالمديرية منتصف الأسبوع الجارى الأثنين أو الثلاثاء، وتظهر النتائج مباشرة عقب اعتمادها من محافظ البحيرة.

ولقد تابعنا معكم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لجميع محافظات مصر على مدار الأيام الماضية ولكن يبقى عدة محافظات لم تظهر بعد نتابعها معكم حصرياً على “ًصوت الحرية” مكملين معكم جملة النتائج مجاناً، وقبل ظهورها بالمدارس.

وتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة البحيرة

عبر هذا الرابط

behira.natiga.eg

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

2 تعليقات

  1. احمدعوده

    نتيجة اعدادية البحيرة – الاسم / مصطفى عبد السلام سويدان – رقم الجلوس 3969 -البحيرة

    • عبير الطحاوى

      رقم_الجلوساسم_الطالبعربى1Eدراساتجبر1هندسة1مجموع_رياضة1علوم_1كمبيوتر_1المجموع_الكلىدين_1رسم_1اسم_المدرسة
      3969مصطفى عبد السلام زكريا سويدان312017148.522.5138.5112135الملك فيصل ع بنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *