الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم البوابة الالكترونية للمحافظة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم البوابة الالكترونية للمحافظة

اعتمد الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادى وبلغت نسبة النجاح الى 76.82%، وسيتم اعلان النتائج عبر البوابة الالكترونية لموقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.

نعلن لكم عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية، حيث تستمر حتى تلك اللحظة أعمال الرصد بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وستعلن النتائج يوم الثلاثاء القادم بحد أقصى لها وقبل بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

ويتابع الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أعمال الكنترول ويتفقد اللجان، وحل أى مشكلات تعيق الهيئة من متابعة التصحيح والرصد داخل شبكة كبيرة منظمة بالمديرية ترصد جميع الدرجات على الحاسب الآلى فور الانتهاء من مراجعة كل مادة على حدة، حيث يرجع هذا التأخير فى اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى يعود إلى التدقيق والمراجعة أكثر من مرة على ورقة كل طالب، كى يحصل كل طالب على حقه فى ورقته.

ولقد أدى 107 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الاعدادية على مستوى الإدارات التعليمية الباجور، شبين الكوم، أشمون، منوف، قويسنا، تلا، وسيتم اعلان نتائج الإمتحانات فى وقت موحد للجميع ويستعلم كل طالب عن درجاته مهما كان موقعه بالمدينة أو المركز أو القرية، فقد برقم جلوسك تعرف درجاتك.

ولازال موقع”صوت الحرية” مستمرة مع أبنائنا الطلاب فى عرض نتيجة الاعدادية، بمجرد اعتمادها وننقل لكم الأخبار عن الموعد المحدد لظهورها، وحتى الآن لم يصل لنا خبر مؤكد حول اعتماد الشهادة الاعدادية بالمنوفية، والذى يكون طبقا للانتهاء من التصحيح والذى لايمكن مقياسه بوقت الان ولكن فى اقرب وقت ممكن نعلن النتائج.

ويمكن متابعة ظهور نتيجة الاعدادية بالمنوفية عبر موقع وزارة التربية والتعليم

عبر هذا الينك

https://www.sotalhoria.com/

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *