الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الغربية البحيرة المنوفية الدقهلية مديرية التربية والتعليم قريبا

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 محافظة الغربية البحيرة المنوفية الدقهلية مديرية التربية والتعليم قريبا

سيتم اعتماد نتيجة الدور الثانى للشهادة الاعدادية لمحافظة الغربية المنوفية الدقلهية الغربية البحيرة الشرقية، خلال الساعات المقبلة، وسوف تعلن على مديرية التربية والتعليم وتوفير لها رابط للحصول عليها كما نشرنا لكم نتائج الدور الأول.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بالغربية مساء اليوم السبت، وبلغت نسبة النجاح بها 74.5% وأعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية عن أسماء أوائل الطلاب من الشهادة الإعدادية للعام الحالى 2015/2016 للفصل الدراسي الثانى، والآن يمكن للجميع الإستعلام برقم الجلوس فقط عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية أو عبر بوابة فيتو الإلكترونية للإطلاع على درجاتك فى إمتحانات آخر العام للشهادة الإعدادية.

لم تصرح مديرية التربية والتعليم بالغربية عن موعد محدد لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى 2017 ولكنها يبدو أن النتئج فى تلك اليومين قبل ان يحل علينا رمضان الكريم وسوف ننشر لكم لينك النتيجة مباشرة فانتظرونا خلال الساعات المقبلة.

تعد محافظة الغربية من المحافظات التى ينتظر الطلاب بها نتيجة الشهادة الاعدادية للترم الثانى 2017، وأعلنت بعض المصادر عن اعتمادها السبت أو الأحد حسب تصريح من أحد مسئولى وزارة التربية والتعليم بالغربية، على أن يتم اعتمادها بمجرد الإنتهاء من مراجعتها بشكل دقيق ليأخذ كل طالب حقه وتظهر فى الحال على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، أو من خلال الإستعلام على موقع صوت الحرية مباشرة.

سيتم تحميل نتائج إمتحانات الشهادة الإعدادية لجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية كفر الزيات، السنطة، سمنود، المحلة الكبرى، بسيون، زفتى، طنطا، قطور، على مرة واحدة لمحافظة الغربية بمجرد أن يتم اعتمادها من اللواء أحمد ضيف صقر، وتكون الدكتورة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالغربية فى انتظار تسليمها على الموقع الإلكتروني ليتم نشرها برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية:

ماهى إلا ساعات بسيطة تنقضى ليتم إعلان لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016، وسوف يقدم لكم موقع صوت الحرية تغطية شاملة والبحث اون لاين على نتيجتك بالصف الثالث الإعدادى، ليحصل كل طالب بكل سهولة على نتيجته فى إمتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية بالغربية.

سيكون أمامك أكثر من رابط فور إعلان نتيجة إعدادية الغربية، بمجرد أن يتم نشر أسماء الأوائل تكون النتائج فى طريقها لنشر أمام الطلاب نتيجة إمتحان الشهادة الإعدادية لعام 2016 الترم الثانى.

مبروك ظهرت نتيجة اعدادية الغربية عبر موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية الترم الثاني 2016: http://natega.algharbiaedu.gov.eg/default.aspx

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.